عمري 17 سنه ما عندي شهه للاكل
اني عمري 17 سنه ما عندي شهيه للاكل وعندي نحول وزني 51 وطولي 174
إجابات الأطباء على السؤال
فقدان الشهية هو عرض لمشكلة و عليه لا بد من التقييم الصحي و التغذوي لمعرفة السبب . 1 2021-09-08 19:14:29
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية