اكل بيضتين يوميا اي بيضة في الاسبوع هل مضر
أكل بيضتين يوميا (أي 14 بيضة في الإسبوع) هل هذا مضر؟
إجابات الأطباء على السؤال
الطبيعي من 6ل8 بيضات في الاسبوع 0 2017-10-17 22:33:30
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
الطبيعي من 6ل8 بيضات في الاسبوع