عن معدل اكل البيض اسال
هل اذا تناولت بيضتين كل يوم هل يعتبر ذلك مضر ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يعتبر ذلك ضارا بالنسبة للأصحاء . 2 2019-08-29 09:57:26
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا يعتبر ذلك ضارا بالنسبة للأصحاء .