اقوم كل يوم بعد الغداء بتقشير ليومنه واكلها هل يؤثر سلبيا على صحتي
اقوم كل يوم بعد الغداء بتقشير ليومنه واكلها هل هذا يؤثر سلبيا على صحتي
إجابات الأطباء على السؤال
على العكس فالليمون يحتوي بتركيبتة على مواد مضادة للأكسدة وبالاضافة الى نسبة جيدة من فيتامين C الذي يعمل على تحسين أمتصاص الحديد في الطعام 2 2016-10-10 14:21:18
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية