أنا أشرب كل يوم كوب من القهوة فقط هل ذلك يؤثر علي سلبا صحيا عن المدى البعيد و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كنت من محبي القهوة وتمتاز بصحه جيده فإليك برشف حتى 4 فناجين في اليوم لانها منشطه وتحتوي على مادة ااكفائين المنبهه فهي جيده لخلايا الدماغ لكن يجب تناولها بتحكم وليس بالمبالغة ، انها جيده للقلب وتوازن الكولسترول في الدم. جيده للريجيم وتمنع التأكسد,. تسبب الارق عند بعض الأشخاص لان امتصاص الجسم للكفائين يختلف من شخص لآخر وتسبب الادمان واحيانا يصابون بالصداع والانفعال العصبي لمن لا يشرب قهوته كالعاده.. لا اعتقد انها تؤثر سلبيا للمدى البعيد لانك لا تبالغ في تناولها بالعكس أنها كميه قليله مفيده ومقبولة نسبياً 1 2017-09-26 21:04:28
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية