افيدني كم عدد السعرات الحراريه المناسبه والطبيعيه لتخفيف الوزن وليس تز
مرحبا دكتور.افيدني كم عدد السعرات الحراريه المناسبه والطبيعيه لتخفيف الوزن وليس تزويده
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد على وزنك و طولك و عمرك و اذا تمارسي اي نوع من الرياضة 0 2013-09-17 13:31:27
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية