انا طولي وزني كم عدد السعرات الحراريه المسموحه للحميه
انا فتاه عمري 14 طولي 150 وزني 51 كم عدد السعرات الحراريه المسموحه للحميه
إجابات الأطباء على السؤال
تعتمد السعرات الحرارية على الهدف .. تقليل الوزن او ثبات الوزن ؟! وتعتمد السعرات ايضا على مستوى النشاط البدني وشدة النشاط البدني ولا يجب ان تقل السعرات الحرارية عن 1200 سعره حرارية في اليوم 0 2016-02-11 09:52:14
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية