انا وزنيوطولي كم احتاج للوصل للوزن المثالي وماهي الاغذيه المناسبه لانق
انا عمري 25وزني72وطولي 154 كم احتاج للوصل للوزن المثالي وماهي الاغذيه المناسبه لانقاص وزني مع العلم اني نباتيه
إجابات الأطباء على السؤال
بناء على مؤشر كتلة الجسم فقط فانت بحاجة لخسارة 17 كغ تقريبا. لا يوجد اطعمة تعمل على انزال الوزن, لكن انصحك بالابتعاد عن قلي الطعام, وتناول 5-6 وجبات خفيفة يوميا وممارسة الرياضة و الحركة 1 2015-01-25 15:52:05
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية