وزني وطولي كم وزني المثالي وهل احتاج للرجيم او الرياضة
وزني 68 وطولي 164 كم وزني المثالي وهل احتاج للرجيم او الرياضة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي حوالي 60 - 65 ولكنه مثالي والمثالي لانستطيع أن نصل عليه . لذا نقبل بوزنك الحالي وهو رقم جيد ورائع . فلا حاجة للريجيم بل يكفي المحافظة على نظامك الغذائي وممارسة المشي يوميا نصف ساعة . التحدي أن تحافظي على وزنك مع الزمن 1 2016-03-28 16:22:12
الدكتور اغيد محمد بيريص
الغدد الصماء