افضل نظام غذائي للقولون و افضل و جبات
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك مريض القولون هو طبيب نفسه لانه ببساطة يختلف من شخص لشخص الاكل الذي يزعجه مثلا ساقول امثلة وعليك بوضع هذا القائمة ومتابعة نفسك ان كنت تنزعج من احدها عليك استثناؤها المهيجات مثل التوابل والكافيين مثل الشاي والنسكافيه والقهوة والمشروبات الغازية قد تسبب عند الاغلب مضايقة بالقولون ان كنت تتحسس عليك بلابتعاد عنها العائلة الصليبية مثل القرنبيط والملفوف والزهرة تسبب غازات كما ان المقالي ابتعد عنه وتناول الطعام ببطئ ويكون 3 وجبات رئيسية و 2 سناك خفيف عدم تناول الوجبه واحدة خلال اليوم كما ان البصل والثوم والعدس والبقوليات يسبب النفخة 0 2016-01-22 17:44:37
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية