كيف يممكني زيادة الكتل العضلية عندي بالرغم من اني قضيت 1 سنة
اعاني من ضعف في الكتل العضلية وذهبت إلي الجيم لمدة عام وكنت اتناول الاطعمة البروتينية ولكن دون جدوي ه9ل هناك شئ اخر احتاجه مع التمرين وهل انا لدي اي مرض يمنع عضلتي من النمو
إجابات الأطباء على السؤال
افضل طريقة لزيادة الكتلة العضلية طبعا تعبتر التمرين بس يفضل انه احنا بنشتغل بالتمرين على تمارين خفيفة اوزان خفيفة دا طبعا بيدعم اكتساب الكتلة العضلية و تقوية العضلة بشكل كويس بالاضافة الى التغذية السليمة اللي بتعتمد على البروتين عالي القيمة الحيوية وبكون بروتين طبيعي لا يفضل اخذ بروتينات باودر دي طبعا بالاضافة الى اني طبعا لو شاكك بحاجة معينة ممكن اروح لطبيب اعمل تخطيط عضلات دا ببينلي الوضع العام بالنسبة الي.
1 2020-10-05 08:19:04
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية