هل من الممكن ان لا يكون لدي عضلات معدة مع العلم نسبة الدهون في جسمي 15% ووزني 65 واتدرب في النادي منذ 6 اشهر والعب معدة 4 ايام في الاسبوع ولا ارهم ما الحل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
بالضرورة هناك عضلات معدة و لكنها مخفية بفعل الدهون و لإظهارها لا بد من إتباع نظام غذائي صحي بجانب النادي . 0 2019-04-24 11:50:15
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لكي ترى عضلات البطن بوضوع لا بد أن تكون نسبة الدهون 10% او أقل .. ويجب الانتباه لكمية البروتين اليومية التي تتناولها .. ويجب عدم ممارسة تمارين المعدة بشكل يومي وقوي لانها عضلات حساسة ولا تحتاج الكثير من الضغط والجهد 0 2019-04-22 12:05:07
أخصائي تغذية محمد عطية
تغذية