وزني سنين لم يزدد ولم ينقص و عظامي عريضة و لدي عضلات اذا سويت ريجيم ان
وزني 87 منذ 3 سنين لم يزدد ولم ينقص و عظامي عريضة و لدي عضلات اذا سويت ريجيم هل يمكن ان اصل ل 49 بدون حرق العضلات ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... لم تذكري كم طولك وما هي طبيعة نظامك الغذائي 1 2015-09-20 05:10:07
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية