ماسبب ثبات الوزن هل يدل ع شي ما
وزني لم يزيد ولا ينقص ثابت من سنين لم يتغير طولي 147 وزني 47 ابغى حل عشان امتن شوي علما اني سويت تحاليل براز ودم وبول والنتيجه كان فيه بكتيريا واملاح فقط
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مناسب لطولك ، و التقيم الغذائي و الصحي الكامل و المتكامل سيؤدي إلى وضوح الصورة و عليه إعطاء النصيحة المناسبة . 0 2019-12-01 09:59:05
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية