انا عندي مشكلة في انزال الوزن وزني الحالي ما يقارب كلغم اعاني من قصور
انا عندي مشكلة في انزال الوزن .. وزني الحالي ما يقارب 105 كلغم .. اعاني من قصور في جهد القلب ... عملت عملية قسطره قبل عام ونصف .. ما زلت اتناول الادوية تحت اشراف طبي .. شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
من الواضح انك تعاني من السمنة المفرطة لذلك عليك اتباع حمية غذائية لانقاص وزنك بأسرع ما يمكن وعليك زيادة نشاطك البدني تدريجياً ابتداءاً من ربع ساعة من المشي يومياً، وبالنسبة لوضعك الصحي فانه بامكانك تناول الحبوب المنحفة اورليستات التي تعمل منع امتصاص 35% من الدهون ولكن حاذر تناول الأدوية المنحفة الأخرى. 2 2013-10-12 00:39:30
أخصائي تغذية ديمة الكيلاني
تغذية