اعانى من مشكلة النحافة
اعانى من النحافة وعندى حساسية من القمح وساعات اعانى من التهابات فى المعدة محتاجة خبير تغذية
إجابات الأطباء على السؤال
مرحب بك للتواصل .. . 0 2020-05-25 19:35:07
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
مرحب بك للتواصل .. .