اعانى من مشكلة النحافة ما نصيحتكم ؟ =D
إجابات الأطباء على السؤال
اولا يجب مراجعة طبيبك للفحص الطبيى و عمل فحوصات لأستبعاد الأسباب المرضية مثل زيادة نشاط الغدة الدرقية او السكر او امراض اعتلال الأمتصاص او سؤ الهضم او وجود ديدان و غيرها من الأمراض ثانيا الأطعمة التى تساعد على زيادة الوزن هي السكريات و النشويات مثل الخبز و الأرز و المكرونة و الدهون مثل الزبدة و القشطة ... ثالثا بعض التمارين الرياضية الخفيفة التى تزيد من حجم العضلات دون حرق كثير من السعرات الحرارية 0 2015-07-20 22:14:17
الدكتور سامي ذكي
الجهاز الهضمي والكبد