مشكلة النحافه اريد وصفه طبيه لزيادة الوزن
لدي مشكلة في النحافة أنا وزني 54 كيلو لا أعاني من أي أمراض مشكلتي هي النحافة أريد وصفه طبية لزيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
: يُفضل الاهتمام بتناول وجبات غنية بالسعرات الحرارية والبروتين، مثل اللحوم والدواجن والأسماك والحبوب الكاملة والمكسرات والبكتريا. كما يُمكنك تناول مشروبات غنية بالطاقة مثل العصائر الطبيعية والحليب والعصائر الطبيعية لزيادة الوزن وتقوية الجسم. ولا تنسى ممارسة الرياضة بانتظام لتحفيز الشهية وبناء الكتلة العضلية. 0 2025-02-06 18:19:52
د. احمد مسلماني
طب عام