اعانى من السمنه وقد اتبعت نظام غذائى فتره وقد خسرت ك ولكن بعد سنتين رج
اعانى من السمنه وقد اتبعت نظام غذائى منذ فتره وقد خسرت 35 ك ولكن بعد سنتين رجت اللى سابق وزنى ولم اعد قادر على اتباع نظام اخر ولا اقدر عن التوقف اريد علاج لقفل الشهيه
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك ... افضل طريقة لتخفيف الوزن باتباع نظام غذائي صحي يحتوي على كل المجموعات الغذائية باعتدال من نشويات وبروتينات وخضار وفواكه وحليب ومشتقاته وتخفيف قائمة الدهون والحلويات وتناول 3 وجبات رئيسية و 2 سناك وادخال الرياضة الى 5 مرات اسبوعيا لمدة 45 دقيقة وعدم اللجوء الى الحميات القاسية التي تقتصر على نوع واحد من الغذاء حيث انها تعتمد على التجويع وبالتالي يكون نزول الوزن من الكتلة العضلية ومن الماء في الجسم . 4 2015-09-15 19:01:24
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية