انا عمرى ٢٩عام ولدى ٤أطفال واتبعت نظام غذائى لمده أكثر من شهرين واجد صعوبه بنزول الوزن وأوقات ثبات في الوزن ما الحل
إجابات الأطباء على السؤال
الحل في متابعة أخصائي تغذية لعمل النظام الغذائي لمناسب لك 0 2019-05-22 08:52:58
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية