هل يمكنني استخدام كبسولات توب جينج مع اورلى وسيفوداج للتخسيس
أعانى من السمنه المفرطة واتبعت الكثير من الأنظمة الصحية ونزل وزنى وزاد بعد ذلك أكثرمن الاول وحالتى النفسيه متدهورة فاريداتباع نظام لخسارة الوزن بسهوله عمرى 19وزنى 110وطولى 64
إجابات الأطباء على السؤال
الأصل في النظام الغذائي الصحي أن يساعد في إنقاص الوزن و المحافظة عليه ، ينصح بمراجعة أخصائية متمكنة علميا و عمليا لمساعدتك . 0 2020-01-16 10:58:44
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
عزيزتي قبل اتباع نظام غذائي يجب تغيير النظام الغذائي جذريا و تحويل حياتك الى حياة صحية حتى تستمري في النزول و الثبات على الوزن من خلال المشي يوميا ساعة شرب 8 اكواب ماء تناول الخضار و الفاكهة يوميا بدلا من النشويات تقليل الارز و الخبز و السكريات 2 2020-01-13 11:01:43
الدكتور هبه كراسنه
تغذية