وزنى ك يتزايد ببطء شديد جدا ممكن ان يتوقف الوزن كما هو لمده سنوات على
ابلغ من العمر 19 عام وزنى 30 ك يتزايد ببطء شديد جدا ممكن ان يتوقف الوزن كما هو لمده 5 سنوات على الاقل بدون زياده او نقصان طولى حوالى 135 اريد نظام غذانئ متكامل . شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اول شئ عليك بعمل فحوصات الهرمونات و الدرقية . واكل النشويات و المكسرات بكثرة 1 2015-11-03 16:14:12
الدكتور فوزي لداوي
طب عام