اسمع كثيرا في جروبات التواصل الاجتماعي عن اضرار اكل الفاكهة والخضروات لتشبعها بالسموم والمواد الكيماوية المسرطنةوان اكلها بشكل دائم يسبب السرطانات والامراضهل هذا صحيح ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ان الخضار والفاكهه هي من اسس المجموعات المتنوعه الغنيه بالفيتامينات ، المعادن والالياف التي تحمي الجسم من الكثير من الامراض ومعظمها تمنع الاكسده وهي تمنع الدهون والكولسترول كما انها قليلة السعرات الحراريه... لذالك عليك بغسلها جيدا قبل الاكل ان احتاج الامر فهناك صابون خاص لتنظيفها... لذالك انصح بتناول كميات كافيه في الوجبات وبينها 0 2018-03-02 20:49:05
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية