استخدام دواء ميتافاج لانقاص الوزن مع العلم ليس لدي اي مشاكل غير زيادة
هل استطيع استخدام دواء ميتافاج لانقاص الوزن مع العلم ليس لدي اي مشاكل غير زيادة الوزن واريد انقاص وزني ولست مريضة سكر وشكراا
إجابات الأطباء على السؤال
بغض النظر عن نوع الدواء، يجب عدم استخدامه لنزول الوزن. يجب اتباع حمية غذائية لنزول الوزن. نصائح عامة لتخفيف الوزن: يجب إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك، يجب أن تحتوي وجباتاك على النشويات، البروتينات والخضار، وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) . إحرص على تناول 3 وجبات رئيسية في اليوم مع وجبتين خفيفتين (حبة فاكهة مثلا) بين الوجبات الرئيسية. كما يجب ممارسة الرياضة خمس ساعات أسبوعياً. 0 2016-08-31 08:40:30
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية