ازن كيلو شكلي طبيعي لكن اعاني من الدهون المتراكمة في البطن والتدي امار
أزن 75 كيلو شكلي طبيعي لكن أعاني من الدهون المتراكمة في البطن والتدي أمارس رياضة الجري مرتين إلى تلات مرات في الأسبوع أحتاج إلى حمية غدائية عادية و فعالة وغير إحترافية شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
نزول الوزن يتم عن طريق إتباع حمية غذائية صحية تحتوي على جميع العناصر الغذائية وشرب الماء بكميات كافية (موزعة على مدار اليوم) وتناول كميات الطعام حسب حاجة جسمك. يجب تفادي تناول كميات قليلة جداً من الطعام، لأنه غير صحي وسيؤدي لإستعادة ما فقدتيه من وزن. كما يعنبر عدم تناول الدهون الغير صحية من الامور المهمة صحياً كما انها مهمة لخسارة الوزن، لكن يجب عليكِ أن تتناولي الدهون الصحية بالكميات المناسبة (مثل المكسرات، الأسماك، والأفوكادو). كما يجب ممارسة الرياضة خمس ساعات أسبوعياً. يجب التركيز على الرياضات الخاصة بتلك المنطقة. 1 2016-09-03 15:41:53
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية