أعاني من وجود طبقات من الشحوم في منطقة المعدة وخلف الظهر واليدين بالإضافة إلى الترهل وأنا أسعى إلى جسد مشدود ولاأتبع نظام حمية فقط آكل بكميات قليلة وأبتعد عن النشويات وامارس الرياضة تقريبا مرتين اسبوعيا كيف أستطيع التخلص من تراكم الشحوم وشد الترهل
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
الاصح استشارة اخصائي تغذية لوضع برنامج غذائي لك , المهم احتساب السعرات الحرارية التي تحتاجينها , والالتزام ببرنامج رياضي 2 2014-10-26T08:10:25+00:00
الاصح استشارة اخصائي تغذية لوضع برنامج غذائي لك , المهم احتساب السعرات الحرارية التي تحتاجينها , والالتزام ببرنامج رياضي اقرأ المزيد
altibbi logo