اريدد زيادة وزني و يصصبح شكلي جميل انا و وزني بلوغي لم ااتغير وذهبت لط
اريدد زيادة وزني و يصصبح شكلي جميل انا عمري 17 و وزني 43 منذ بلوغي لم ااتغير وذهبت لطبيب وو عددلتلي االددورةة الهشهرية للكن لم اازذ و انا تعبت من كلاام التاس ارجو ان تجاوبوني سريععا
إجابات الأطباء على السؤال
لزيادة الوزن عليك بالتالى أولا فحص دم وفحص بول وفحص براز للتأكد من صحة الجسم وخلوه من اى مشاكل صحيه مزمنه ثانيا لابد من وجود نظام غذائي مناسب لزيادة الوزن يعتمد على تناول الأطعمة والمشروبات بشكل منتظم كل 2ل3 ساعات باليوم 0 2017-07-27 09:26:09
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية