نقص الوزن بدون اعراض ظاهرة
انا أنثى عمري 24 سنة وزنيkg 57 , طولي 1,65m, ولكن قبل ثلاث سنوات كان وزني 65 kg اما الان نقص ولا أعرف السبب مع أن نظامي الغذائي لم يتغير و كذلك حالتي النفسية ولا يصاحبني اي أعراض أريد حل دكتور و شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
يرجى فحص سكر الدم ، و إن لم توجد اي اعراض ف يمكن إجراء تنظير للمعدة للتأكد من عدم وجود طفيليات داخل المعدة . ودمتم سالمين ،، 0 2021-03-28 10:39:47
د. مصطفى الطالب
تغذية