وزني و طولي و لا اشكوا من اي مرض كيف لي ان ازيد من وزني مع العلم ان وز
وزني 53 و طولي 1.80 و لا اشكوا من اي مرض كيف لي ان ازيد من وزني مع العلم ان وزني 53 لم يتغير منذ 8 سنوات شكرا :)
إجابات الأطباء على السؤال
اليك بعض النصائح العامة لزيادة الوزن: * تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية * تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة * تناول المكسرات والفاكهة المجففة *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية. كما يمكنك زيارة أخصائي تغذية لوضع نظام غذائي يتناسب مع حالتك ونظام حياتك اليومي. 1 2016-08-15 11:40:38
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية