النحافة المفرطة ومشاكلي معها في الحياة اليومية
اريد ان اعرف سبب نقص وزني عمري 18 سنة طولي 1.68 ووزني 40 فقط وزني تابت ولا يتغير منذ اربعة سنوات تقريبا ووزني لحد الآن 40
إجابات الأطباء على السؤال
النحافه اسبابها مختلفه مابين عامل وراثي او سوء تغذية او مشكله في الغدة يفضل عمل تحاليل غدة ( tsh , t3 , t4 ) وتحاليل بول وبراز وصورة دم كامله 0 2022-02-02 10:47:17
الدكتور محمد نبيل موافي ابراهيم
تغذية