ما سبب الم الجوع العاصر والمستمر
احس بألم جوع شديد جداا ومؤلم ، بشكل مستمر ويظهر بعد الاكل بفتره قصيره ( من ساعه الى ٣ ساعات تقريبا ) مع العلم ان نظامي الغذائي لم يتغير. الألم بدأ من ٤ ايام ولا اعرف السبب ..
إجابات الأطباء على السؤال
افحص الجرثومة الحلزونية H.pylori تناول الشاي الاخضر باستمرار وعند الشعور بالالم , تناول 3 سنون من الثوم الطازج او المطبوخ . ان كنت تعاني من وجود غازات مع الالم تناول قرصين من الفحم مباشرة بعد تناول الطعام 0 2019-08-24 12:31:34
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية