نظام غذائي للحامل والمشروبات المسموحه لي
شنو النظام الغذائي للي احتاجه بفتره حملي انا بكريه واحتاج اعرف النظام الغذائي للي المفروض امشي عليه وشنو الاعشاب للي مسموح لي اشربه
إجابات الأطباء على السؤال
يتضمن النظام الغذائي الخاص بالحامل ثلاث مراحل يتم مراعات احتياجات الام و الجنين و نمو بطانة الرحم لابد من زيارة اختصاصي ليقوم بتحديد اللازم اعتمادا على ما سبق و على العمر و الطول و الوزن الحالي . 0 2020-10-22 08:31:49
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية