اشعر بهبوط مستمر ودوخه حتي بعد الاكل مع العلم باني مرضعه
إجابات الأطباء على السؤال
بطبيعة الحال المرضع تستهلك سعرات عالية في فترة الرضاعة وذلك بسبب تقاسم الطفل الغذاء من امه عن طريق الحليب عليك بالتركيز على الاصناف الصحية والغنية بالبروتين والسكريات في حالة الدوخة واخذ حصص جيدة من النشويات والتشكيل بين اصناف الالبان ومراجعة الطبيب لعمل فحص دم ان لزم 0 2017-03-07 20:36:00
طاقم الطبي