زياده الوزن بعد عمليه التكميم
زاد وزني تقريبا ٣ كيلو بعد مباشره العمل هل السبب الجلوس ام تغير نظامي الغذائي و كيف انزل الوزن الزائد علما اني قمت بعمليه التكميم
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي عمليه تكميم أنصحك بتواصل مع أي أخصائي تغذيه معين للمتابعه ، هناك العديد من الزملاء اخصائيين تغذيه تواصلي خاص 0 2022-10-04 08:59:21
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية