اريد معرفة عن وجبات تساعد على زيادة الوزن وايضا وجبات تساعد على زيادة الذاكرة
إجابات الأطباء على السؤال
بالنسبة لزيادة الوزن تناولي التمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية لزيادة الوزن بشكل صحي، بالنسبة لتقوية الذاكرة تناولي المكسرات وخاصة الجوز، زيت الزيتون، الزعتر الطازج ، الأسماك وخاصة السالمون بالإضافة إلى تناول كمية كافية من الفاكهة والخضار يومياً. عموماً يجب أن يشمل غذائك على المجموعات الخمسة بكمية كافية يومياً: اللحوم ( اللحم، الدجاج، الأسماك، البيض، البقول)، الحليب ومشتقاته، النشويات، الفاكهة، الخضار. 3 2015-08-29 18:02:13
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية