اريد زيادة وزن عن طريق اكل خميرة على شكل حبوب اقراص كم يسلتزم عليا اكل
سلام عليكم اريد زيادة وزن عن طريق اكل خميرة على شكل حبوب اقراص كم يسلتزم عليا اكل من حبة في نهار و هل قبل اكل او بعد لللعلم انا نحيف جدا على حسب طول القامة لدي و شكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
لازم يكون فية تحاليل طبية لمعرفة السبب زي صورة دم كاملة وتحليل براز لمعرفة السبب النحافة أولا ..ثم وصف أنسب برنامج غذائي مناسب ...للخميرة دور في علاج النحافة ...4 أقراص باليوم 2 قبل الغداء بساعة و 2 قبل العشاء بساعة 0 2018-10-19 11:27:21
الدكتور محمد خيري
تغذية