صباح انا جسمي كثير ضعيف اريد ازيد شوية وزن و ماعندي شهية اكل كثير لجوا
صباح خير دكتور انا جسمي كثير ضعيف اريد ازيد شوية وزن و ماعندي شهية اكل كثير شكرا لجوابكم
إجابات الأطباء على السؤال
كم العمر والوزن و الطول 0 2016-10-27 14:11:18
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
كم العمر والوزن و الطول