انا بستعمل حبوب خميرة البيره بس صلي سبوع وخصرت كيلو عادي ولا ابطل اخض
انا بستعمل حبوب خميرة البيره بس صلي سبوع وخصرت 2 كيلو عادي ولا ابطل اخض دواء انا بستعملها بعد اكل لساعه او بسعتين
إجابات الأطباء على السؤال
بامكانك زيادة الوزن بدون هذه الحبوب انصح بزيارة اخصائية تغذيه لعمل نظام مناسب واعطاء فيتامينات محدده 0 2015-06-25 13:59:00
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية