انا نحيفه جدا واستخدم حبوب خميرة البيره حبتان بعد كل وجبه .. متى يبان مفعولها ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح توجيه السؤال لاخصائي التغذية 0 2014-10-31 16:55:35
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل
ينصح توجيه السؤال لاخصائي التغذية