بما اني نحيفه و اسمن نصحوني بحبوب خميرة البيره فهل لها اي اضرار
بما اني نحيفه واريد ان اسمن نصحوني بحبوب خميرة البيره فهل لها اي اضرار ؟!
إجابات الأطباء على السؤال
احيانا فقط تسبب اضطراب القولون وينصح لمرضى السمر باستشارة طبيبهم لانها لديها تفاعلات مع علاجات السكر خاصة الانسولين 1 2016-01-22 01:05:42
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية