انا نحيفه جدا وابغى اسمن في شهر فهل السمسم يسمن وكيف الطريقه و
انا نحيفه جداً وابغى اسمن في شهر فهل السمسم يسمن وكيف الطريقه وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
السمسم يسمن لكن مشكلته احتوائه على نسبه عاليه من الدهون التي تعطي شعور بالشبع وبالتالي تقل كمية الطعام المتناوله 5 2014-12-29 17:36:23
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية