تعرف عن افضل انواع التنحيف وكم مره اتناوله في اليوم
اريد ان تعرف عن افضل انواع التنحيف وكم مره اتناوله في اليوم
إجابات الأطباء على السؤال
كل ادوية تخفيف الوزن لها اضرار جانبيه خطيره لذا يجب عدم تناولها واتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية وباستشارة اخصائية تغذيه 1 2015-06-27 08:41:43
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية