اساله عن السمنه وايش افضل رجيم او نظام غذائي ممتاز بدون تعب
ابغى اسال عن افضل علاج للتخسيس وايش التحليل المفروض اسريها قبل ابد رجيم
إجابات الأطباء على السؤال
أهلا ،، أولا نبدأ بالتحاليل ، هما اثنان ( الغدة الدرقية / هرمون البروجستيرون ) ، و أما عن افضل حمية ، ف قد تكون حمية الكربوهيدرات المنخفضة هي أفضل خيار في هذه الفترة ، لكونها حمية غير قاسية ، و تعتمد بالشكل الرئيسي على إزالة الخبز والسكريات من قائمة الطعام، يسهل اتباعها و الاستمرار عليها ، وأيضا تعمل على تخليص الجسم من احتباس الماء في الخلايا و التسبب في خسارة سريعة للوزن في أول أسبوع للحمية ، توجد بعض العلاجات الدوائية التي تعطي نتائج جيدة في برنامج خسارة الوزن مثل ( أورليستات / ساكسندا ) ولكن وجب التنبه بعدم التوجه للخيار الدوائي قبل تجربة الطريقة الطبيعية في خسارة الوزن التي تشمل تعديل الجدول الغذائي و تعزيز الجهد الرياضي لمدة ال 3-4 أشهر . ودمتم سالمين ،، 1 2021-02-21 21:08:30
د. مصطفى الطالب
تغذية