انا أسأل عن اليقطين هل هو يفيد في التنحيف ام لا
إجابات الأطباء على السؤال
اليقطين من النشويات ولكن مفيد في تليين الامعاء , اي مفيد من فترة لفترة فقط وليس كغذاء لانقاص الوزن 2 2016-11-01 14:35:00
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية