اسمن فجسمي مره نحيف اريد حبوب تزيد الوزن و
اريد ان اسمن فجسمي مره نحيف اريد حبوب تزيد الوزن وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لا أنصح أبداً بتناول حبوب لزيادة الوزن ولكن يمكنك تحسين نظامك الغذائي بتناول عدة وجبات موزعة على اليوم ويمكنك ايضا فصح مستوى الحديد في جسمك واخذ حبوب الحديد اذا كان لديك نقص فيه لان نقص الحديد قد يؤدي الى فقدان الشهية. احرصي كذلك على تناول المكسرات وتناول الخضراوات والفواكه باستمرار خلال الوجبات الرئيسية. 0 2016-06-22 17:56:13
أخصائية تغذية سائدة فؤاد شنيقات
تغذية