ازيد وزني هل تنصحني بممارسة الرياضه لبناء عضلات بليز
اريد ان ازيد وزني هل تنصحني بممارسة الرياضه لبناء عضلات بليز
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الرياضه جيدة لاكساب الجسم الكتلة العضلية ولكن يجب ان تتزامن مع نظام غذائي يغطي احتياجاتك من السعرات الحرارية حتى لا تفقدي المزيد من الوزن 1 2016-01-16T09:09:19+00:00
الرياضة مهمة اانحافة والسمنة على حد سواء لكنها تحتاج لنظام غذائي يتفف ومعدلاتك لكي لا تتسبب في فقدانك وزن اكثر 1 2016-01-15T10:43:32+00:00
الرياضة مهمة اانحافة والسمنة على حد سواء لكنها تحتاج لنظام غذائي يتفف ومعدلاتك لكي لا تتسبب في فقدانك وزن اكثر اقرأ المزيد
altibbi logo