ارغب في زيادة وزني مع العلم ان طولي سم و وزني كغ
ارغب في زيادة وزني مع العلم ان طولي 175سم و وزني 64 كغ
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك يعتبر مناسبا لك فحافظي عليه ، و تذكري ان زيادة الوزن أسهل من فقده . 0 2018-04-11 08:16:33
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
وزنك ضمن المعدل المثالي، لكن يمكنك الزيادة لحد 10 كيلو، ركزي على تناول الأغذية العالية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة المجففة والعصائر الطبيعية والميلك شيك لزيادة الوزن بشكل صحي، مع تناول كمية كافية من مصادر البروتين ومنتجات الحليب كاملة الدسم والفاكهة والخضار، ويمكنك عمل رياضة منتظمة لتحسين الشهية ولبناء العضلات. 0 2018-04-08 08:33:13
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية