وزني و طولي و هل يتناسب طولي مع وزني
وزني 47و طولي 157 وعمري 20هل يتناسب طولي مع وزني؟
إجابات الأطباء على السؤال
مناسب ، علما بأن حدود وزنك هي 44 كغم كحد أدنى إلى 65 كغم كحد أعلى . و الوزن المثالي لك 53 كغم 0 2018-07-04 15:44:20
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية