انا نحيف الجسم وزني كغ و طولي سم ارغب في زيادة وزني للحصول على جسم متن
انا شاب 21 سنة نحيف الجسم وزني 62كغ و طولي 183سم ارغب في زيادة وزني للحصول على جسم متناسق مع طولي مع العلم انني لا اعاني من اي مرض
إجابات الأطباء على السؤال
اهﻻ بك... انصحك بتناول عسل ملكات النحل فهو جيد لتحسين الشهية ، كما ان تناول 3 وجبات رئيسية و 3 سناك مهم جدا لاكتساب الوزن والتركيز على النشويات ( الذرة والبطاطا والمعكرونة والبرغل واﻻرز ) في الوجبات الرئيسية وتناول الكوكتيل بالحليب في السناك مع حصة من المكسرات والفواكه المجففة مع اضافة الذرة والجبنة والخبز المحمص الى السلطة كلها تعطي سعرات حرارية ممتازة ومركزة مما يؤدي الى زيادة الوزن بشكل صحي واﻻبتعاد عن تناول الزيوت والدهون الضارة لزيادة الوزن ﻻنه يسبب الكوليسترول وامراض القلب .يمكنك تناول 2500-300 سعر حراري يوميا مقسمين الى 4 حصص البان ,3 حصص فواكه ,6 خضار ,11 نشويات,7 لحوم(بروتين) ,3 دهون 0 2015-10-12 04:58:08
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية