كيف استطيع زيادة وزني في وقت قصير انا سيدة وزني الحالي كغ و طولي سم مع
كيف استطيع زيادة وزني في وقت قصير انا سيدة 30 سنة وزني الحالي 50 كغ و طولي 158 سم مع العلم اني اعاني ايضا من فقدان الشهية ولا اعاني من اي مرض الحمد لله
إجابات الأطباء على السؤال
مرحبا بك.. عسل ملكات النحل من الأغذية المفيدة جدا في تحسين الشهية وزيادة الوزن... انصحك ايضا بالحرص على تناول غذاء متنوع ومتكامل من كافة العناصر الغذائية ...سواء من الكربوهيدرات ( ارز وخبز ومعكرونة وبرغل وفريكة وبطاطا وذرة ) و كوكتيلات الفواكه و المكسرات والبروتينات من لحم ودجاج واسماك والخضار واضافة الكريمات الى الطبخ وتناول وجبات متعددة بمعنى 3 وجبات رئيسية و3 سناك والتخلص من الضغوط النفسية التي تقف أحيانا عائقا من الحصول على احتياجك.. اسأل الله لك العمر الطويل بالصحة والعافية والقوام المثالي 2 2015-07-30 21:52:19
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية